ديفيدند جيت كابيتال تؤسس شركة "سول كورب" ومقرها مملكة البحرين لتشغيل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المنطقة

المنامة: أعلنت مجموعة ديفيدند جيت كابيتال («ديفيدند جيت كابيتال» أو «المجموعة»)، عن تأسيس شركة (“سول كورب”) والمملوكة لها بنسبة 100% لفصل استثماراتها التشغيلية في مختلف القطاعات، والتي ستختص بتقديم كافة الخدمات الإدارية والاستشارية وتصبح الذراع الإداري والتشغيلي للشركات التابعة لشركة ديفيدند جيت كابيتال وشركائها.

جاءت فكرة تأسيس شركة (“سول كورب”) لتخصيص شركة موحدة ومستقلة استجابتاً للفرص الإدارية والتشغيلية في المنطقة، وتوفير وتطوير العناصر الإدارية لذوي الخبرة والكفاءة التي تمتلكها شركة ديفيدند جيت كابيتال. ستدير سول كورب مجموعة شركات بقيمة ٢٠ مليون دولار أمريكي من الأصول التابعة لديفيدند جيت كابيتال وشركائها في مجال الضيافة والصناعات الخفيفة والتجارة وغيرها الموجودة في منطقة الخليج وآسيا.

تتخصص سول كورب في حلول الإدارة واستثمارات خدمات الضيافة والتعليم والصناعة التي تركز على تسريع نمو وتطوير الأصول في منطقة الخليج والأسواق العالمية. ومن المقرر أن تدير شركة (“سول كورب”) الاستثمارات التابعة للمجموعة وشركائها والشركات الأخرى ذات الصلة، بالإضافة الى تقديم جميع خدمات الإدارة والاستشارات والاستثمار، كما تتطلع قريباً لإضافة التراخيص المناسبة لقيام بعمل في مجال التمويل الجماعي بغرض رفع مستوى السيولة للشركات التابعة للمجموعة وشركائها.